ملتام

قالت الممثلة ملتام ميرال أوغلوالشهيرة بـ "حياة"، بأن عائلتها في المنزل يعرفون الكردية والعربية ولكنهم في أغلب الأحيان يتحدثون التركية ولكنها تريد ان تتقن اللغات العربية والكردية أكثر كما تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية والعزف على احدى الآلات الموسيقية.
وعن سبب هجرة عائلتها من مسقط رأسهم الى اسطنبول قالت هو نفس سبب هجرة أهل "حياةفي المسلسل ،ففي "حياةالعائلة تبحث عن فرصة عمل في اسطنبول، ولا نستطيع ان نتحدث عن حياتهم بطريقة سطحية بسبب الفقر الناجم عن صدمات نفسية، فهذا الموضوع عميق جدا."

أما عن مشاعرها عندما تركت مسقط رأسها قالت : أشعر أننى كتركية فقط، ولا أحبذ أن أصنف مشاعري تجاه مدينة معينة، ولا أحب تفريق الناس على حسب معتقداتهم، لغاتهم، ديانتهم، أو مذاهبهم .

أما عن  مشهد ليلة زفاف "حياة" مع زوجها السبعيني قالت الممثلة:" لقد صورنا المشهد عدة مرات، ولا أتذكر عددها، ولكن بسبب حساسية الموقف، جهزنا المشاهد قبل التصوير لعدة ايام كما استغرق التصوير لساعات طويلة.

واضافت : كان مشهد ليلة الزفاف مهمة وصعبة للغاية ليس فقط لي بل لطاقم التصوير بأكمله فأنا تقمصت شخصية ومشاعر فتاة ذات 15 عاما تتزوج سبعيني وتخيلت كيف يكون مشاعرها عندما يلمسها ولهذا ركزت على مشاعرها الداخلية الى درجة أنني تألمت كثيرا عندما كنا نصور المشهد.
وتابعت بقولها :والدتي تزوجت وهي 15 عاما، ولكنها لم تتزوج سبعيني بالطبع، وانجبت أول طفل لها وهي في سن 16 وأنا لست بعيدة عن هذه القصص .
وأضافت: "لقد نصحتني والدتي عندما علمت بتصويري هذا المشهد وقالت لي بالحرف الواحد: "أعلم أنك تفعلي بكل عناية وجدية  ولكن يجب أن تَشعري وتُشعري ألامناوأنا في المشهد لم أبك بسبب الدور ولكنني بكيت بجد وليس تمثيلا، لأنني عشت الألم الذي فيه.
وأردفت ميرال بقولها :تأثرت والدتي عندما شاهدت المشهد، وبكوا جميعا في المنزل ،نحن جسدنا الدور ولكننا  أنا وجميع طاقم التصوير بكينا جميعا.


0 التعليقات:

إرسال تعليق