صورة: ‏عباس أغا: مسلسل "حياة" وجه صفعة للمجتمع


أصبح الفنان التركي القدير رانا جبار، الذي اشتهر بدور كبير الخدم "سليمان"  في مسلسل "العشق الممنوع"، مكروه بسبب شخصية" عباس"  السبعيني الذى تزوج من فتاة قاصر في مسلسل حياة الذى تعرضه قناة mbc1 من السبت  الى الأربعاء 7:00 بتوقيت السعودية.

وعلي هامش حوار صحفي أجراه مؤخرا قال الفنان المخضرم بأن تلقيه  تعليقات غير محببه عن دوره في المسلسل فهي شهادة بأن المشاهد إقتنع بالدور وأننى أديته بحرفيه وبراعة
وأضاف جبار : "عباس" رجل سبعيني، يحلم نفس الحلم يوميا، وقبل ان نتهمه بأنه شخص "سيئ" وقبل أن نسأل عن عمره، يجب علينا ان نسأل انفسنا لماذا تزوج من فتاة قاصر؟ هو انسان ثري ولكنه يريد ان يعود الى شبابه، كما انه ليس هناك خير أو شر بالمعنى المطلق.
وتابع بقوله : "جسدت الدور بطريقة طبيعية لم أمثل، أنا ممثل مسرحي، وعندما عملت في المسرحيات تجولت جميع انحاء  تركيا، فأنا أعرف أحوال الناس وعاداتهم في جميع انحاء تركيا،،وتعايشك مع الناس مهم جدا بالنسبة لفنان فأنا عشت وأنا الاحظ جميع الناس وموضوع "الزواج السبعيني من فتاة قاصر" منتشر حتى في المدن الكبيرة.

وعن تأثير قصة المسلسل عليه قال : "قصة المسلسل أثرت في بكل نواحيه، وتحمست جدا للدور وليس بسبب موضوع "زواج السبعيني من فتاة قاصر" فقط، بل بكل أحداثه، القصة ليست محلية، بل مشكلة عالمية، وأهم شي أن نحولها من قصة محلية الى عالمية ولذا أحببت ان أساهم وأشارك في هذا الدور.

لمزيد من الاخبار
http://starnews-turky.blogspot.com/

http://starnews-turky.blogspot.com/‏

أصبح الفنان التركي القدير رانا جبار، الذي اشتهر بدور كبير الخدم "سليمان" في مسلسل "العشق الممنوع"، مكروه بسبب شخصية" عباس" السبعيني الذى تزوج من فتاة قاصر في مسلسل حياة الذى تعرضه قناة mbc1 من السبت الى الأربعاء 7:00 بتوقيت السعودية.

وعلي هامش حوار صحفي أجراه مؤخرا قال الفنان المخضرم بأن تلقيه تعليقات غير محببه عن دوره في المسلسل فهي شهادة بأن المشاهد إقتنع بالدور وأننى أديته بحرفيه وبراعة
وأضاف جبار : "عباس" رجل سبعيني، يحلم نفس الحلم يوميا، وقبل ان نتهمه بأنه شخص "سيئ" وقبل أن نسأل عن عمره، يجب علينا ان نسأل انفسنا لماذا تزوج من فتاة قاصر؟ هو انسان ثري ولكنه يريد ان يعود الى شبابه، كما انه ليس هناك خير أو شر بالمعنى المطلق.
وتابع بقوله : "جسدت الدور بطريقة طبيعية لم أمثل، أنا ممثل مسرحي، وعندما عملت في المسرحيات تجولت جميع انحاء تركيا، فأنا أعرف أحوال الناس وعاداتهم في جميع انحاء تركيا،،وتعايشك مع الناس مهم جدا بالنسبة لفنان فأنا عشت وأنا الاحظ جميع الناس وموضوع "الزواج السبعيني من فتاة قاصر" منتشر حتى في المدن الكبيرة.

وعن تأثير قصة المسلسل عليه قال : "قصة المسلسل أثرت في بكل نواحيه، وتحمست جدا للدور وليس بسبب موضوع "زواج السبعيني من فتاة قاصر" فقط، بل بكل أحداثه، القصة ليست محلية، بل مشكلة عالمية، وأهم شي أن نحولها من قصة محلية الى عالمية ولذا أحببت ان أساهم وأشارك في هذا الدور

0 التعليقات:

إرسال تعليق