إستعان المخرج "جورج ميلربالراقص الشهير "سافيون جلوفرمن أجل نقل صنع مشاهد رقص البطاريق في فيلمه الكارتوني Happy Feet، ولقد قام "ميلربالإستعانة بتقنية الـ  CGI؛ والتي تقوم بتحويل الحركات التي يؤديها الأبطال إلي رسوم متحركة تؤدي نفس الحركات، من أجل نقل رقص "جلوفرإلى بطاريقه.
كما أجبر "ميلرالراقصين و"جلوفرعلي إرتداء قبعات علي هيئة مناقير من أجل محاكاة الهيئة التشريحية للبطاريق أثناء رقصهم. وتدور أحداث الفيلم في عالم طيور البطريق بالقارة القطبية الجنوبية الباردة، يقوم كل طائر بالتعبير عن حبه الحقيقي لحبيبته عن طريق غناء أغنية رومانسية خاصة به.
ولكن طائر البطريق مامبل لا يستطيع الغناء وهو الأمر الذي يجعله لا يستطيع الحصول على حبيبته على الرغم من إمتلاكه لموهبة كبيرة في الرقص النقري بطريقة سحرية،  وتبدأ قيادة المستعمرة الملتزمة بالتقاليد القديمة  في التخوف من طريقة مامبل الجديدة في التعبير عن نفسه بالرقص وتلقي عليه اللوم لقلة الأسماك في المستعمرة.
بدوره يتحدى مامبل مع أصدقاءه الجميع وينطلق لإكتشاف السبب الحقيقي لقلة الأسماك التي تهدد مستعمرتهم بالمجاعة، وخلال الرحلة يتعلم الكثير من الأشياء عن نفسه وعن العالم.
وستقوم قناة MBC MAX بعرض الفيلم على شاشتها في سهرة يوم الخميس مايو في الساعة 19.00بتوقيت السعودية، الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش.

0 التعليقات:

إرسال تعليق